سامسونغ تعلن عن موعد الكشف عن سلسلة الهواتف الجديدة Galaxy C Series


مولود جديد سينضاف إلى سلاسل هواتف سامسونغ الذكية والتي أطلقت عليها سلسلة Galaxy C ، اليوم في يدنا معلومات جديدة حول تاريخ الكشف عن أول الهواتف ضمن هذه السلسلة وهو تحديداً يوم الخميس المقبل 26 مايو من العام الجاري.

ويبدو أن سلسلة Galaxy C series ستكون سلسة هواتف متوسطة المواصفات، وحسب بعض التسريبات التي نشرت في وقت سابق عن الهاتفين Galaxy C7 و Galaxy C5 فإن كلاهما سيأتيان على التوالي بشاشة Full HD بقياس 5.5 و 5.2 بوصات ومعالجات Snapdragon 625 و Snapdragon 617.
و يتوقع أن يمتلك كلا الهاتفين ايضا ذاكرة عشوائية بسعة 4 جيغابايت و ذاكرة تخزين داخلي بسعة 32 جيغابايت و سيأتيان بشكل مسبق بنظام الاندرويد "مارشميلو 6.0".

وحسب هذه التسريبات السابقة على الموقع الصيني الشهير Weibo فستكون إذن سلسلة Galaxy C أفضل من ناحية المواصفات من سلسلتي Galaxy E series و Galaxy J Seies، وعلى العكس فستكون أقل أفضلية من سلسلتي Galaxy A Series و Galaxy S Series.

جذير بالذكر أنه سيتم إطلاق أول هواتف سامسونغ ضمن سلسلسة Galaxy C series في الصين فقط، قبل أن يتم إطلاقها في باقي دول العالم في وقت اخر.

فريق عمل مدونة دكتور كمبيوتر حريص على تقديم كل ما هو جديد بعالم التقنية من شروحات وأخبار شعارنا نسعى إلى أن نكون الأفضل لا لأن نصل للقمة بل لنصنع قمتنا الخاصة بنا.

شارك المقالة لتعم الفائدة

مقالات ذات صلة