بطريقة سهلة : احمي جهازك من الفيروسات و البرمجيات الخبيثة !!

اصبح الانترنت يضم ملايين المواقع حول العالم، و بطبيعة الحال هناك مواقع سليمة و أخرى ضارة (بها برمجيات خبيثة)، و نظرا لكثرتها و تطور أساليب الخداع، أصبح من الصعب تأكد من سلامة أي موقع، لهذا السبب سأقدم لك إضافة ستساعد كثيرا بهذا الخصوص.
بطريقة سهلة : احمي جهازك من الفيروسات و البرمجيات الخبيثة !!

الإضافة تدعى "TrafficLight" و هي مقدمة من شركة الحماية Bitdefender  و يتجلى دورها في تحديد و كشف عن المواقع الضارة، حتى لا يتم الوقوع بك.
طريقة الاستفادة من الإضافة هي سهلة جدا،حيث يكفيك تحميلها و تثبيتها على متصفحك جوجل كروم أو فايرفوكس (رابط التحميل أسفل الموضوع)، بعدها و عند القيام بأي بحث فستلاحظ وجود رمز باللون الأخضر و الذي يعني أن الموقع سالم، أما إذا وجدت الرمز بالون الأحمر، فهذا يعني ان الموقع به شكوك و يستحسن تجنبه.


هذا كل ما في الأمر، لكن قبل ختم الموضوع إليك هذه النقطة التي قد تفيدك أيضا و هي تفعيل الإضافة على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك و تويتر، و ذلك من خلال النقر على أيقونة الإضافة أعلى الصفحة، ثم أنقر على Configuration لتبثق لك نافذة جديدة بها مجموعة من الخيارات المفعلة ما عدى خيار الفيسبوك و تويتر، قم بالضغط عليه لتفعيله بكل بساطة

رابط تحميل الإضافة لمتصفح الكروم
رابط تحميل الإضافة لمتصفح فايرفوكس

فريق عمل مدونة دكتور كمبيوتر حريص على تقديم كل ما هو جديد بعالم التقنية من شروحات وأخبار شعارنا نسعى إلى أن نكون الأفضل لا لأن نصل للقمة بل لنصنع قمتنا الخاصة بنا.

شارك المقالة لتعم الفائدة

مقالات ذات صلة